سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

نؤمن بأن حماية المعلومات الشخصية مسؤولية اجتماعية، ونسعى جاهدين لإدارة وتشغيل موقعنا حتى يتمكن العملاء من استخدامه براحة البال.


المقدمة

يؤمن uvwxys.com (يشار إليها فيما يلي باسم "الشركة") بأن حماية المعلومات الشخصية مسؤولية اجتماعية ، ومن أجل إدارة وتشغيل متجر اون لاين الذي يتمكن العملاء من استخدامه بثقة ، فقد يصدر متجر ويب "سياسة الخصوصية


نطاق معالجة المعلومات الشخصية

عندما يستخدم العملاء uvwxys.com (يشار إليه فيما يلي باسم "هذا الموقع") لشراء المنتجات ، الاتصال بنا ، والاشتراك في المجلات والبريد الإلكتروني وما الى ذلك ، سيتم تطبيق معالجة المعلومات الشخصية. ستتم إدارة المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من قبل العملاء عند استخدام هذا الموقع وفقًا لسياسة معالجة المعلومات الشخصية الخاصة بنا.


اغراض استخدام المعلومات الشخصية

بالإضافة إلى الغرض من تقديم خدمات الموقع ، قد نستخدم المعلومات الشخصية ومعلومات الطلب التي تم جمعها من العملاء (بما في ذلك المعلومات المتعلقة بسجل طلبات العملاء) للأغراض المنصوص عليها في العناصر التالية. لن نستخدم معلوماتك الشخصية لأغراض أخرى غير تقديم خدمات الموقع أو للأغراض المحددة أدناه.


تقديم منتجاتنا وخدماتنا للعملاء

تعامل الشركة مع إجراء الطلب نيابة عن العميل ، تأكيد محتوى الطلب وتغيير الإجراءات

رد على استفسارات العملاء

طلب من العملاء تقديم آرائهم وانطباعاتهم عن خدماتنا

من غرض الذي اتصلت الشركة بالعميل بشكل فردي وحصلت على الموافقة الشخصية

إنشاء إحصائيات حسب سمات العميل (العمر ، العنوان ، إلخ.)

تقديم وعرض المعلومات والخدمات التي تتوافق مع تفضيلات عميل

إدارة امن المعلومات الشخصية

من اجل ضمان دقة وأمن المعلومات الشخصية سنتخذ تدابير أمنية مناسبة لإدارة الوصول إلى المعلومات الشخصية ، والقيود المفروضة على طرق القراءة ، والوصول غير المصرح به ، والتسرب ، والضياع ، والتدمير ، والتزوير ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة وقوع حادثة مثل تسرب المعلومات الشخصية سنتخذ تدابير مناسبة على الفور، بما في ذلك التدابير لمنع التكرار


تخزين المعلومات الشخصية

يجوز للشركة تفويض العمل بالقدر اللازم لتحقيق غرض الاستخدام المحدد. في هذه الحالة سنقوم بإدارة والاشراف على المقاولين


(يشمل المقاول شركات الشحن ، وشركات الطباعة بالبريد المباشر ، وشركات التحصيل في حالة عدم دفع ثمن البضائع، وما إلى ذلك)


الكشف عن المعلومات الشخصية لأطراف ثالثة

بدون الاذن لن نقدم أو نفصح عن المعلومات الشخصية لأطراف ثالثة مثل الشركات أو الأفراد الآخرين. ومع ذلك هذا لا ينطبق على حالات تالية


يوافق الشخص الذي يقدم المعلومات

تطلب المؤسسات العامة مثل الدوائر الحكومية الكشف بموجب القانون

الكشف عن المعلومات الشخصية لشركاء الأعمال فيما يتعلق بتشغيل هذا الموقع. في هذه الحالة ، فإن المعلومات التي تم الكشف عنها تقتصر على النطاق الضروري ، ويكون الطرف المفصح ملزمًا بإدارة المعلومات الشخصية من خلال العقود وما إلى ذلك.


حول ملفات تعريف الارتباط

عندما يزور العملاء هذا الموقع ستحدد الشركة اجهزة المعلومات مثل الكمبيوتر والهواتف والجوالات الذكية التي يستخدمها العملاء لتصفح هذا الموقع الإلكتروني وذلك من اجل التصفح وتحسين السهول  ونشر الإعلانات والحصول على البيانات الإحصائية وما إلى ذلك. سيتم إرسال ملفات تعريف الارتباط ومعلومات التعريف الشخصية (يشار إليها إجمالاً باسم "ملفات تعريف الارتباط") وتسجيلها على قرص صلب. لا تحتوي ملفات تعريف الارتباط على أي من معلوماتك الشخصية (الاسم والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف). سوف نستخدم ملفات تعريف الارتباط التي تم الحصول عليها مع معلومات العميل بالقدر اللازم لتحقيق غرض الاستخدام الموضح في "الغرض من استخدام المعلومات الشخصية

قد نستخدم خدمات نشر الإعلانات المقدمة من أطراف ثالثة ، وفيما يتعلق بهذا قد تحصل لأطراف الثالثة على ملفات تعريف الارتباط من العملاء الذين يزورون هذا الموقع. سيتم التعامل مع ملفات تعريف الارتباط وما إلى ذلك التي حصلت عليها الاطراف الثالثة وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بالأطراف الثالثة.


تتمكن العملاء من اختيار اعدادات متعلقة بتلقي وقبول ملفات تعريف الارتباط  من بين "السماح لجميع ملفات تعريف الارتباط" ، و "رفض جميع ملفات تعريف الارتباط" ، و "إخطار المستخدم عند استلام ملف تعريف الارتباط"

اعدادات متعلقة بتلقي وقبول ملفات تعريف الارتباط . يرجى الانتباه أنه إذا اخترت رفض جميع إعدادات ملفات تعريف الارتباط ، فقد يتم تقييدك من استخدام خدمات متنوعة على الإنترنت ، مثل عدم القدرة على تلقي الخدمات التي تتطلب التحقق.


بنود التأكيد الأخرى المتعلقة بخصوصية الإنترنت

يرجى أن تضع في اعتبارك أنك إذا افصحت عن معلومات شخصية في منتديات الإنترنت المتاحة للجمهور أو غير ذلك، فقد جمع هذه المعلومات واستخدامها من قبل الآخرين. إذا قمت بنشر عنوان بريدك الإلكتروني ، فقد تتلقى رسائل غير مرغوب فيها بناءً على المعلومات المنشورة هناك. يجب أن يدرك العملاء أنهم مسؤولين على مخاطر نقل المعلومات.

جميع الخدمات ومواقع الأطراف الثالثة التي يمكن الوصول إليها من خلال هذا الموقع ، أو الشركات التي تجمع المعلومات الشخصية من خلال اليانصيب ، والعروض الترويجية وما إلى ذلك ، لها قواعد الخصوصية وجمع البيانات الخاصة بها. ولسنا مسؤولين عن بنود وانشطة من هذه الأطراف الثالثة المستقلة.


التغييرات والإشعارات بمعالجة المعلومات الشخصية

نظرًا لاحتياجات أعمال الشركة ، وتنفيذ القوانين واللوائح الجديدة ، وتعديلات على القوانين القائمة ، يجوز للشركة تغيير محتوى معالجة المعلومات الشخصية دون إشعار مسبق. إذا قمنا بتغييره ، فسننشره على موقعنا ونخبرك بذلك. يرجى التحقق هذه الصفحة للحصول على أحدث محتوى عند الاستخدام.


الكشف عن المعلومات الشخصية وتعديلها وحذفها

إذا طلب العميل الكشف عن المعلومات الشخصية أو تعديلها أو وقف استخدام المعلومات الشخصية ، فستستجيب الشركة على الفور بعد تأكيد هوية العميل وفقًا للإجراءات التي تحددها الشركة

خدمة الإنترنت