إخلاء المسؤولية

إخلاء المسؤولية

يوفر هذا الموقع المواد والمنتجات على أساس "كما هو" بدون أي ضمانات من أي نوع سواء كانت صريحة أو ضمنية. لا يقر أو يضمن أن المعلومات والمرافق الموجودة في الموقع الإلكتروني دقيقة أو كاملة أو حديثة. تحتفظ uvwxys.com بالحق في تغيير أو تعديل محتوى هذا الموقع وفقا لتقديرها الخاص ودون أي التزام بالإشعار.

لن تكون uvwxys.com مسؤولة عن أي أضرار (بما في ذلك ولكن لا تقتصر على خسارة الأرباح أو خسارة الأعمال أو المدخرات المتوقعة أو فقدان الشهرة أو فقدان السمعة أو فقدان البيانات أو الأضرار الخاصة أو غير المباشرة أو العرضية أو من أي نوع)، سواء كان ذلك ناتجا عن استخدامك أو تأخيرك أو عدم قدرتك على استخدام هذا الموقع أو محتواه، سواء في العقد أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال) أو غير ذلك، باستثناء الاحتيال أو الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمال uvwxys.com

لن تكون uvwxys.com مسؤولة عن أي أحداث خارجة عن إرادتها المعقولة أو عن أي أضرار لاحقة تنشأ عنها.

أنت توافق على أن يجوز لuvwxys.com استخدام المعلومات الشخصية التي تقدمها لإجراء فحوصات لمكافحة الاحتيال. قد يتم الكشف عن المعلومات الشخصية التي تقدمها لوكالات منع الاحتيال، والتي قد تحتفظ بسجلات لتلك المعلومات. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

تحتفظ XXX بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت. يعتبر أي تعديل على هذه الشروط والأحكام ساري المفعول فور نشره على موقعنا الالكتروني. يعتبر استخدامك المتواصل للموقع الالكتروني بعد إجراء ذلك التغيير بمثابة موافقة على الالتزام بالشروط والأحكام المعدلة، ولكنها لن تؤثر على أي طلبات قمت بتقديمها بالفعل. إذا لم تكن موافقا على الشروط القانونية المعدلة، فيجب عليك التوقف عن استخدام الموقع.

خدمة الإنترنت